مغير السرحان يبدأ استعداداته لـ كرة الثانية

0
26


الرمثا- ايهاب الشقران

يبدأ السبت المقبل فريق مغير السرحان بكرة القدم، تدريباته على ملعب السرحان في المفرق، استعدادا لدوري الدرجة الثانية الذي ينطلق شباط المقبل.

وبحسب رئيس النادي والناطق الاعلامي جهاد السرحان، وضعت الادارة اجندة الموسم، حين استقطبت جهاز فني لبناء الفريق، والعمل على الثبات ضمن اندية الدرجة الثانية، وتسعى الى التأهل للدرجة الاولى، من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين، وترفيع عدد من اللاعبين الناشئين.

ويقود الفريق المدرب نايف الظواهرة، ويساعده محمد الرياحنة وبراء صياحين، ومدرب الحراس مالك المصري، وعلى الدفة الادارية يتواجد مهدي السرحان مديرا للفريق، وعادل السرحان اداريا .

وشملت قائمة الاستقطابات في حراسة المرمى محمد المومني وعلاء الحاوي، وفي خط الدفاع تركي البشتاوي، منتصر هياجنة، عمار الرمضان، محمد حوامدة، ليث الحيصة، وعبدالرحمن عوض. وفي خط الوسط عمر التل، احمد البحراوي، طيار العواقلة، عدنان الجبور، عصام السرحان، محمود بني ياسين، وعلي الرفاعي. فيما سيشغل خط الهجوم عادل ابو هضيب، هلال الشرعة وخالد قويدر.

كما تم ترفيع عدد من اللاعبين الشباب ت19 عاما، الحاصل على المركز الثالث الموسم الماضي، منهم: محمد الدبعي، قصي الشرفات، ايمن ابو شنب، ويوسف محمد.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here