سمارة: نعتمد على اللاعبين الشباب في مهمة بناء فريق قوي

0
32


اربد – علي الشريف

تتجه النية لدى ادارة الرمثا لاقامة معسكر تدريبي للفريق الاول لكرة القدم في قطر بداية الشهر المقبل ويتخلله اجراء عدة لقاءات ودية.

وحسب ما افضى به رئيس النادي عبدالحليم سمارة «انجزنا كل الامور للمعسكر بعد ان اتفقنا مع نادي الشيحانية على الاستضافة وننتظر انهاء الاجراءات الخاصة بالتأشيرات».

وقال: يأتي ذلك في سياق استغلالنا لفترة توقف دوري المحترفين بهدف تعزيز قدرات الفريق الفنية بقيادة المدير الفني عادل يوسف الذي منحناه كافة الصلاحيات بما يضمن تطوير اداء الفريق.

ولفت الى أن التوجه ينصب على الاعتماد على اللاعبين الشباب «وسنعزز ذلك بثلاثة لاعبين جدد احدهم حارس مرمى وسنقوم بإعارة عدد من لاعبينا لأندية اخرى ونعمل على تسوية بعض الامور المالية للاعبي الفريق خصوصا المحترفين».

وتطرق سمارة الى الشكاوى التي تقدم اللاعبون المحترفون العراقي امجد شوكان والسوريان الدوني والباعور الى فيفا حول مستحقاتهم المالية «نعمل على توفير المبالغ المقدرة 90 الف دولار وفي حالة عدم توفرها سيتم خصم ست نقاط من رصيد الفريق في الدوري، وعلينا ان نتحمل اخطاء متراكمة في التعاقدات والتي اغرقت النادي بمبالغ طائلة».

وأوضح رئيس النادي الذي كان يتحدث عبر هاتف «الرأي» ان مستقبل النادي الان بات مرهون «بيد ابنائه من لاعبين واداريين وان على الجميع ان يقف موقف مشرف تجاه ما يحصل»، واشاد بجمهور الفريق ووقفته الى جانب النادي.

وعن العضوية قال: ابواب الانتساب الى الهيئة العامة للنادي مفتوحة ولن تغلق، وستبقى مفتوحة لمن يريد الانضمام للنادي اذا ما انطبقت عليه شروط العضوية.

وزاد «نريد هيئة عامة فاعلة قادرة على ممارسة نشاطها في النادي بكافة المجالات رياضيا وثقافيا واجتماعيا لتكون قادرة على النهوض بتطلعات وطموحات النادي وجماهيره».

وختم «نحن الان في مرحلة بناء فريق جديد قوامه الرئيس من شباب النادي ونتطلع لان تمضي المسيرة وفق ما هو مخطط لها بما يضمن استعادة المكانة المعهودة فوق منصات التتويج» .





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here