تشيلسي يتجاوز فولهام بثنائية بالدوري الانجليزي

0
21


أحرز تشيلسي هدفين بواقع هدف في كل شوط عبر الإسباني بيدرو ولاعب وسط إنجلترا روبن لوفتوس-تشيك لينتصر 2-صفر على منافسه اللندني فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

واستخلص نجولو كانتي الكرة من جان ميشيل سيري في وسط الملعب في الدقيقة الرابعة وأرسل تمريرة رائعة إلى بيدرو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة منخفضة بقدمه اليسرى في المرمى.

وضغط تشيلسي على مرمى جاره بقية الشوط الأول لكنه لم يستطع تعزيز تقدمه واكتسب فولهام متذيل الترتيب، الذي حقق انتصاره الأول تحت قيادة كلاوديو رانييري مدرب تشيلسي السابق في الجولة الماضية، الثقة في الشوط الثاني.

وسنحت عدة فرص خطيرة لفولهام عبر كالوم تشامبرز الذي أجبر كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي على التصدي لمحاولتين.

ورغم محاولات فولهام لإدراك التعادل صنع إيدن هازارد الهدف الثاني بتمريرة إلى البديل لوفتوس-تشيك في الدقيقة 82 ليضع الدولي الإنجليزي الكرة في المرمى.

وتقدم تشيلسي للمركز الثالث على حساب توتنهام الذي ألحق بجاره اللندني أول خسارة في المسابقة الأسبوع الماضي ويحل ضيفا على غريمه أرسنال في وقت لاحق من اليوم الأحد.

وقال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي “اليوم كنا قلقين قليلا. لم تكن فترة سهلة بعد توتنهام بالنسبة لي وللاعبين. كان من المهم أن نظهر رد الفعل. اللاعبون فكروا في النتيجة فقط”.

وترك ساري المهاجم ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء وبدا أن تسجيل الأهداف لن تكون مشكلة بعدما هز بيدرو الشباك مبكرا وكان الهدف رقم 1000 لتشيلسي على أرضه في الدوري الممتاز.

لكن أمام أضعف خط دفاع عانى تشيلسي لصنع الفرصة الحاسمة والتقدم 2-صفر.

وانتهت مقاومة فولهام قرب النهاية عندما أحرز لوفتوس-تشيك هدفا في مباراته رقم 50 في الدوري الممتاز.

وقال لوفتوس-تشيك “كنا بحاجة للهدف الثاني”.

وقتل الهدف الثاني آمال فولهام في العودة لكن رانييري سيهتم بالإيجابيات من مباراته الثانية في قيادة الفريق.

وأضاف “أتخذنا قرارات جيدة في وقت قصير. حصلنا على فرص لإدراك التعادل لكن المنافس سجل الهدف الثاني. تشيلسي يملك لاعبين أصحاب كفاءة وهازارد مذهل. أنا راض عن الأداء وليس النتيجة”.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here