اليرموك يتوج باللقب بسجل ناصع.. ومؤتة بطل (النساء)

0
13


عمان – الرأي

احتفظ فريق اليرموك الليلة قبل الماضية بلقب دوري اندية الدرجة الاولى لكرة الطاولة عقب انهائه الدوري بسجل ناصع بفوزه 3-1 على المفرق، و3-0 على المدينة في ختام مبارياته التي جرت أمس بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

قدم اليرموك عروضاً قوية عبر مبارياته فاستحق التتويج باللقب موسماً جديداً، فيما جاء فريق المفرق بالمركز الثاني بفارق نقاط الاشواط عن فريق المدينة الذي حل ثالثاً، ومؤتة رابعاً، وحمادة خامساً، الطالبية سادساً، العقبة سابعاً، خرجا ثامناً، المهندسين تاسعاً ليرافق زحوم الذي اعتذر عن عدم المشاركة في مشوار الهبوط الى الدرجة الاولى.

وكما احتفظ فريق مؤتة بلقب النساء عقب تغلبه على نظيره حمادة 3-2 في المباراة الختامية للبطولة التي اقيمت من مرحلة واحدة، وجاء حمادة ثانياً، العقبة ثالثاً، المدينة رابعاً، ابو نصير خامساً، سمر سادساً، والبتراء سابعاً واخيراً.

وفي ختام البطولة توج رئيس اتحاد كرة الطاولة م. فواز الشرابي الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الاولى في دوري الرجال والنساء، والفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الاولى في بطولة الدرجة الثانية وهي على التوالي، الارثوذكسي ومعدي والاقصى، وتالياً النتائج الفنية:

– اليرموك (3) المفرق (1)، فوز زياد الدميسي على خالد خضر 3-0، زيد ابويمن على محمد بني سلامه 3-1 وعلى خالد خضر 3-0، وخسر سلامه محفوظ امام عدي عزيز 1-3.

– الطالبية (3) المهندسين (0)، فوز رائد الشريف على انس باكير 3-1، رائد الدميسي على يحيى الازم 3-0، وخالد الصقور على رياض ابوتايه 3-1.

– مؤته (3) خرجا (0)، فوز محمد العقيلي على علي ابوشويمه 3-0، عمر الجعافره على حماده قصول 3-0، وعدي خزاعي على معتز الشريف 3-1.

– حماده (3) العقبة (0)، فوز عبدالشماع على محمود قصول 3-1، حمزه مريش على احمد النابلسي 3-0، وياسر طه على جميل الجعافره 3-0.

– اليرموك (3) المدينة (0)، فوز زياد الدميسي على حسن الحوراني 3-1، زيد ابويمن على ايمن مكناي 3-0، وسلامه محفوظ على رائد غنيم 3-2.

– مؤته (3) المهندسين (0)، فوز محمد العقيلي على كامل وليد 3-0، عدي خزاعي على رياض ابوتايه 3-0، وعمر الجعافره على يحيى الازم 3-1.

– المفرق (3) خرجا (1)، فوز خالد خضر على معتز الشريف 3-0 وعلى حماده قصول 3-0، محمد بني سلامه على علي ابوشويمه 3-0، وخسر طارق النجدي امام حماده قصول 0-3.

مؤته (3) حماده (2)، فوز سوار ابويمن على تينا خوري 3-1 وعلى براء الوديان 3-1، وفازت تيماء ابويمن على تينا خوري 3-0 وخسرت امام براء الوديان 2-3، وخسرت بتول خضر امام يارا الدميسي 0-3.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here