الوحدات يبدأ الدفاع عن اللقب أمام مليح.. ووادي موسى يلاقي عيرا

0
15


عمان – الرأي

تقام اليوم الاحد بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب مباراتان ضمن الجولة الاولى من الدوري الممتاز للكرة الطائرة لموسم 2018.

في المباراة الاولى عند الرابعة مساءً يستهل الوحدات بطل دوري الموسم الماضي مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة نظيره مليح ثامن الدوري، ويتطلع كلاهما لتحقيق الفوز ليكون ذلك فأل خير له في بداية المشوار التنافسي، الوحدات لم يُعزز صفوفه بلاعبين اجانب على نحو ما فعلته اندية مليح وعيرا ووادي موسى والعودة.

ويخوض الوحدات المباراة بتشكيلته الاساسية التي اعتمدها في مباراتيه الوديتين مؤخراً امام شباب الحسين ثم العودة، وتضم: المعد محمد ناجي، والمدافع الحر خالد شباب، والضاربين محمد دقماق واحمد العوامله وعوده حسن ومحمد القطامي وسائد الحسن وزياد زبدية.

ويسعى فريق مليح الى مبادلة منافسه بالطلعات الهجومية ليتمكن من الفوز في مهمته تحسين موقعه على سلم الترتيب بعد ان عزز صفوفه بلاعبين محليين، ويضم الاعبين: الصربي جوران والبرازيلي بروني وعلاء دقماق ومحمد الحوراني وزيد الريان ووائل رداد وزياد شبيلات ومشرف سميرات وفايز نوافعه ويزيد طفيحات واسامه خضور.

وفي المباراة الثانية عند السادسة مساءً، يدفع وادي موسى وعيرا بكامل قواهما في اتجاه فرض ايقاعهما الهجومي بالضرب الساحق للكرات من مواقع الشبكة كافة بهدف تذوق حلاوة الفوز، وينهج كلاهما اسلوب 1-5 في تنفيذ العمليات الهجومية بالكرات المتنوعة الارتفاعات التي يسبقها خداع حركي لتفريغ اجواء الشبكة.

يضم وادي موسى تضم اللاعبين: المعد يعقوب القهوجي، المدافع الحر بشار المحارمه، الضاربين: احمد خشان ويوسف خشان وامين السطري وعبدالله بني عيسى واسلام دراغمه واحمد الحسنات، علاوة على الفنزويلي كارلوس والصربي ارسن.

ويضم عيرا اللاعبين: المعد نور الرياحنه، الضاربين: اياد المحاسنه وراشد العزام وغالب زيادات ومحمد العلوان ومحمد العوامره وخلدون فرج وجمال ويوسف غنايم ونضال قويدر وعمار العلوان علاوة على اليمنيين جمال مفتاح واسار جلال.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here