الحسين يواصل مطاردة المتصدرين بـ (يد الأولى)

0
20


اربد – الرأي

واصل امس الحسين مطاردته للمتصدرين السلط والاهلي بعد تغلبه على كفرنجة 35/20 (15/12) في لقاء جرى على صالة الحسن باربد ضمن الاسبوع الخامس لدوري الدرجة الاولى لكرة اليد.

الحسين رفع رصيده الى 8 نقاط من اربع انتصارات وخسارة خلف المتصدران السلط والاهلي اللذان حققا العلامة الكاملة من خمسة انتصارات متتالية (10) في حين تجمد رصيد كفرنجة عند (2) من فوز واربعة خسائر متساويا مع ام جوزة بذات الرصيد في بقي رصيد وادي السير خاويا من النقاط من خمسة خسائر متتالية .

وكانت انطلاقة الاسبوع شهدت فوز الاهلي على عمان 27/24 وحامل اللقب السلط على العربي 29/26.

الحسين (35) كفرنجة (20)

اخذت المباراة طابع الاثارة والندية منذ بدايتها بعد ان تبادل الفريقان التسجيل هدف بهدف قبل ان يفرض الحسين افضليته مع مرور الوقت وينهي الشوط الاول متقدما بفارق 3 اهداف 15/12.

الحسين حاول تنويع خياراته الهجومية وتسريع وتيرة اللعب والاستفادة من اخطاء منافسه معتمدا في ذلك على توغلات طاهر فتح الله وعنان بني هاني وصهيب عبيدات وفضل المنسي والابرز في صفوفه بشار فتح الله .

بالمقابل استهل كفرنجة المباراة بايقاع سريع مكنه من مجاراة ايقاع منافسه لكنه تراجع مع مرور الوقت لكن ذلك لم يمنع فيصل عياصرة وبهاد الدين عمر ومحمد وهدان وحسن جمال وداوود الرواشدة من تقديم شكل هجومي مميز وتسجيل الاهداف .

حاول الحسين مع بداية الشوط الثاني تكثيف دفاعاته والحد من خطورة منافسه معتمدا اسلوب الدفاع الضاغط الذي حد من خطورة كفرنجة وافقده القدرة على تدوير الكرة وكسب المساحات فكانت معظم الكرات تتحول الى هجوم خاطف سريع فاده موفق ومغاذ احمد وعبيدات والمنسي وبني هاني بنجاح ما مكن الحسين من توسيع الفارق مع نهاية اللقاء الى 15 هدف.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here