اتحاد الاعلام ولجنة الشباب والرياضة النيابية يتفقان على أنشطة مشتركة

0
15


عمان – الرأي

أكد اتحاد الإعلام الرياضي ولجنة الشباب والرياضة المنبثقة عن مجلس النواب على أهمية تعزيز علاقات التعاون والشراكة فيما بينهما. جاء ذلك في جلسة عمل جمعت وفد اتحاد الإعلام واللجنة، وثمن خلالها النائب د. محمد هديب رئيس اللجنة بحضور النواب: صفوان الشرفات، حازم المجالي، ثامر بينو وجمال قمو، الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام الرياضي الأردني في إبراز انجازات الحركة الرياضية والشبابية مؤكداً على أن اللجنة تتناول بأنشطتها المتنوعة مختلف القضايا التي تعنى بالقطاع الشبابي ويتصدرها القطاع الرياضي الذي يخاطب فئات المجتمع المختلفة. كما أكد وأعضاء اللجنة، حرصهم على توسيع آفاق التعاون مع أسرة الإعلام الرياضي واتحاد الإعلام الرياضي، كاشفاً النقاب عن سلسلة أنشطة ومؤتمرات وزيارات تعتزم لجنة الشباب والرياضة تنفيذها في خطة العام القادم.

من جهته نقل الزميل شبلي الشطرات نائب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي، إلى رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة تحيات واعتزاز أسرة الإعلام الرياضي واتحاد الإعلام والتأكيد على أهمية تحقيق شركة متواصلة بين الجانبين تنعكس بصورة ايجابية عن الحركة الرياضية والشبابية والاولمبية. ونوه رئيس لجنة الشباب والرياضة إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من النشاطات المشتركة مع اتحاد الإعلام الرياضي.

وحضر الجلسة من الاتحاد الزملاء: محمد قدري حسن وعوني فريج ولؤي العورتاني ومعاذ صخر أبو عنزة ومدير الاتحاد جواد سليمان. وبحسب قدري حسن أمين سر الاتحاد الناطق الإعلامي، رحبت لجنة الشباب والرياضة بتلبية الدعوة الموجه من اتحاد الإعلام لزيارة مقر الاتحاد وعقد جلسة عملا موسعة للمباشرة بتنفيذ النشاطات المشتركة.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here