فوز لـ (صقور الأردن) في ختام معسكر تركيا

0
12


عمان – الرأي

حقق المنتخب الوطني لكرة السلة امس فوزه الوحيد في ختام معسكره التدريبي في تركيا استعداداً لتصفيات كأس العالم، على حساب فريق اسطنبول بيليكدوزو 101-73.

ومن المقرر ان يصل وفد المنتخب مساء اليوم بعدما خاض ثلاث مباريات حيث خسر أول لقائين امام تورك تيليكوم الذي يحتل حاليا المركز السادس حاليا بالدوري التركي الممتاز 68-73، ثم أمام اناضولو إفيس الذي يتواجد في الدوري الممتاز ويشارك في «السوبر ليج» 73-91 والأخير شارك بفريقه الرديف.

واشرك المدير الفني جوي جميع اللاعبين باستثناء يوسف العواملة الذي غادر الى عمان، فيما كان محمد شاهر يشارك بعدما غاب عن اللقائين الأوليين.

ويلعب «صقور الأردن» في النافذة الخامسة من تصفيات كأس العالم بضيافة نيوزيلندا في 29 تشرين ثان المقبل، وتختتم النافذة في 2 كانون أول حيث يلعب المنتخب الوطني أمام مضيفه الكوري الجنوبي.

ويحتل «صقور الأردن» حالياً المركز الرابع في المجموعة الخامسة من الدور الثاني والحاسم من تصفيات كأس العالم برصيد 13 نقطة فيما يتصدر المنتخب النيوزيلندي المجموعة برصيد 15 نقطة ويحتل المركز الثاني المنتخبين اللبناني والكوري الجنوبي برصيد 14 نقطة فيما يملك المنتخب الصيني 12 نقطة بالمركز الخامس لا زال المنتخب السوري يتذيل المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويتأهل الى النهائيات عن القارة الآسيوية 7 منتخبات وتتنافس حالياً المنتخبات الـ12 والتي قسمت على مجموعتين على تلك البطاقات حيث تتأهل المنتخبات الثلاث الأوائل في كل مجموعة بالاضافة الى صاحب أفضل مركز رابع في المجموعتين بالاضافة الى المنتخب الصيني منظم البطولة شريطة ان لا يكون المنتخب الصيني قد احتل احد المراكز الأربعة الأوائل في مجموعته وفي حال تواجد في تلك المراكز يتأهل أربعة فرق من كل مجموعة.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here