(غرب آسيا) تدعم اعادة ترشيح الخياط لـ تنفيذية القارة

0
17


كتب – غازي القصاص

اعادت الاتحادات الوطنية المنتسبة لإتحاد غرب آسيا للترايثون ترشيح الدكتور طارق الخياط رئيس رابطة الترايثلون الاردنية لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للترايثلون في اجتماعه الانتخابي المقبل.

ووفق امين سر رابطة الترايثلون الاردنية د. يحيى داوود لـ «الرأي» اكدت اتحادات دول غرب آسيا على ترشيحها لـ الخياط لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لجهوده اللافتة في دعم مسيرة اتحادي القارة الاسيوية وغربها.

من جانبه، ذكر الخياط لـ «الرأي» ان مجلس ادارة رابطة الترايثلون الاردنية سيجتمع قريباً لبحث التقارير الفنية والادارية والمالية لسباق النسخة الثالثة من بطولة ايلا العقبة الذي نظمته الرابطة بمشاركة نحو (160) لاعباً ولاعبة، وهو جولة من منافسات بطولة كأس آسيا للترايثون علاوة على كونه يشتمل على منافسات بطولة غرب آسيا.

وكان الاردن قد احرز اربع ميداليات نصفها ذهبية والنصف الآخر فضية في منافسات سباق منطقة غرب آسيا في بطولة العقبة التي جرت يوم 27 الشهر الماضي عن طريق:

– يزيد خورما احرز ذهبية مسابقة الديثلون رجال بزمن مقداره 03و39و1 ساعة.

– منى جبر احرزت ذهبية مسابقة الديثلون سيدات بزمن مقداره 02و26و1 ساعة.

– صفاء ايوب احرزت فضية مسابقة الديثلون للسيدات بزمن مقداره 03و39و1 ساعة.

– كرينا عثمان احزت فضية مسابقة الترايثلون للسيدات بزمن مقداره 41و11 و1 ساعة.

وفهم ان رابطة الترايثلون الاردنية ستُحدد في جلساتها المقبلة برئاسة الخياط موعداً لاقامة حفل تكريم لاعبي المنتخب الوطني الفائزين في الميداليات الاربع للسباق الذي شهد مشاركة واسعة في فئاته العمرية المختلفة.

وتلقت رابطة الترايثلون الاردنية إشادة من اتحادات دول غرب آسيا لحسن تنظيم السباق وتوفير كل اسباب النجاح له بجهود الرابطة التي بدأت التحضير للسباق منذ فترة طويلة بحسب امين سرها د. يحيى داوود الذي اكد بأن ذلك سيدفع الرابطة للمضي قدماً في تنظيم السباقات العربية والقارية، لافتاً الى ان سباق البحر الميت السنوى سيتم تحديد موعده في الجلسة المقبلة لمجلس ادارة الرابطة.

وكان المدير الفني للمنتخبات الوطنية عمار السطري قد تولى الاشراف على تنفيذ برامج الاعداد الفني للاعبي المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة، وغابت عن المشاركة مريم شعبان لمعاناتها من اصابة تعرضت لها قبل ايام من موعد انطلاق السباق، كما خرج كريم عثمان من بداية سباق الدراجات وهي اللعبة الثالثة التي تشتمل عليها منافسات الترايثلون بسبب انفجار اطار دراجته.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here