(المصارعة) يقيم بطولة مفتوحة لإختيار المنتخب الوطني

0
12


عمان – الرأي

يُقيم اتحاد المصارعة بصالة اليرموك في مدينة الحسين للشباب يومي 30 الجاري ومطلع الشهر المقبل بطولة مفتوحة لكافة الفئات العمرية لإعادة تشكيل المنتخبات الوطنية لها.

ويسعى الاتحاد من خلال اعادة تشكيل المنتخبات الوطنية لاكتشاف قدرات جديدة تعزز المنتخبات الوطنية، من اجل تحقيق الانجازات في مستقبل الايام.

كان الاتحاد المؤقت للمصارعة في جلسته الاربعاء الماضي برئاسة المحامي حازم النعيمات رئيس الاتحاد قد استمع من صالح زريقات رئيس وفد المنتخب الوطني لبطولة العالم للمصارعة التي جرت مؤخراً العاصمة الهنجارية بودابست الى تقرير عن النتائج الفنية للمشاركة ومستواها، والرؤية المستقبلية للمصارعة الاردنية لتمضي قدماً نحو تحقيق الطموحات.

وفي تقرير المشاركة في نزالات بطولة العالم للمصارعة الرومانية خسر مصارعو الاردن: سلطان ضامن وزن (77) كغم ومصطفى القاضي وزن (55) كغم في اللقاء الاول لكل منهما، ليودعا منافسات البطولة مبكراً.

وعين الاتحاد صالح زريقات بطل العرب والاردن سابقا رئيساً للجنته الفنية، وفهم ان الاتحاد يتجه نحو الدفع بكل طاقاته لاحداث النقلة النوعية للمصارعة الاردنية.

وتحتاج المصارعة الاردنية الى مزيد من الدعم المالي لتنفيذ برامج الاتحاد وخططه الهادفة الى توفير الرعاية الكاملة للاعبيه على اكمل وجه كي يتمكن اللاعبون من تحقيق الانجازات للوطن بتتوجهم بالقاب اوزانهم او المنافسة عليها.






مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here