الأهلي المصري يظفر بلقب «النساء» والزمالك وصيفاً

0
14


تونس – غازي القصاص

ظفر فريق الاهلي المصري الليلة قبل الماضية بلقب مسابقة النساء المقامة ضمن منافسات النسخة الثلاثين من بطولة الاندية العربية لكرة الطاولة عقب تغلبه على مواطنه الزمالك بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي جرت في قاعة القبة – المنزه بتونس.

وحل فريق الندوة القماطية اللبناني الذي مثله اللاعبات: ماريانا سهاكيان وملاك خوري وفاطمة علاء سالم بالمركز الثالث عقب تغلبه على فريق اتلتيك بودواو بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية لبطولة النساء التي نظمها الاتحاد التونسي باشراف الاتحاد العربي للعبة وبمشاركة (12) فريقاً.

واختتمت الليلة الماضية بطولة الرجال بلقاء فريق قطر القطري حامل لقب النسخة الماضية مع نظيره الاهلي المصري في المباراة النهائية لبطولة اندية الرجال التي شارك فيها (26) فريقاً وزعت على اربع مجموعات. وكان فريق قطر قد بلغ المشهد النهائي عقب تغلبه في الدور قبل النهائي على نظيره سار البحريني بنتيجة 3-1، وعلى فريق شباب الخروب الجزائري بنتيجة 3-1 في دور الثمانية ، بينما تأهل فريق الاهلي المصري عقب تغلبه في الدور قبل النهائي على البحرين البحريني 3-0، وعلى فريق التقدم التونسي في دور الثمانية بنتيجة 3-0.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here