وفد البلياردو يعود بـ ست ميداليات ملونة

0
157


عمان – غازي القصاص

عاد وفد المنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر والسنوكر الليلة الماضية من مدينة الفجيرة الاماراتية بستة ميداليات ملونة كانت حصاد مشاركته في منافسات بطولة زايد العربية المجمعة بالعاب البلياردو والسنوكر والبليارد الفرنسي (ثلاث كرات).

وسيُقيم اتحاد البلياردو والسنوكر في بحر الاسبوع القادم حفلاً تكريمياً للاعبين الحاصلين على الميداليات التي توزعت مناصفة بين لعبتي البلياردو والبليارد الفرنسي وفق الآتي:

– ميداليتان ذهبيتان احرزهما: احمد الجلاد في مسابقة فردي البلياردو (8) كرات، ومشهور ابوتايه في مسابقة فردي البليارد الفرنسي.

– ميداليتان فضيتان احرزهما: الثنائي احمد الجلاد ومعاذ عبدالقادر في مسابقة الزوجي للبلياردو (9) كرات، والثنائي مشهور ابوتايه وجمال صبح في مسابقة الزوجي للبليارد الفرنسي.

– ميداليتان برونزيتان للمركز الثالث مكرر احرزهما: المنتخب الوطني الذي ضم اللاعبين احمد الجلاد وعوني الحصري ومعاذ عبدالقادر في مسابقة الفرق للبلياردو (8) كرات، وجمال صبح في مسابقة الفردي للبليارد الفرنسي.

ووفق ناصر الحديد رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر ونائب رئيس الاتحاد العربي، سيتم برنامج اعداد مبكر للاعبي المنتخبات الوطنية استعداداً لبطولة المرحوم راتب الضامن العربية التي سينظمها الاردن خلال تشرين اول من العام المقبل.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here