منتخب السيدات ت19 عاماً يتوجه إلى فيتنام غداً

0
28


عمان – الرأي

تتوجه الى هانوي فجر غد السبت بعثة منتخب السيدات ت 19 لكرة القدم، للمشاركة بالدور الأول من التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 24-28 الجاري بمشاركة منتخبات الاردن، ماليزيا، سنغافورة، وفيتنام الدولة المضيفة.

ويلتقي المنتخب في اول مبارياته التي ستقام على ملاعب YFTC Field Vietnam نظيره السنغافوري يوم 24 الجاري عند الساعة 11 صباحا بتوقيت الاردن، ويواجه ماليزيا يوم 26 ذاته عند العاشرة صباحا، في حين سيختتم مشاركته بمواجه فيتنام المضيفة عند الواحدة ظهر يوم 28 الجاري.

وتضم بعثة المنتخب المدرب منير ابو هنطش، مدرب الحراس سمير رحال ،مدير المنتخب بشير خير، المشرفة الادارية سوسن الحساسين، مدربة اللياقه البدنيه شهيناز جبرين، الدكتور نزار بشتاوي، المعالجة سجى ابا زيد، المسؤولة الاعلامية عبير النهار، مسؤول اللوازم محمد علاونة الى جانب 23 لاعبة وهن :أمل اللبابده، نور الفايز، ماسا عواد، رايا حريري، تسنيم اسليم، تسنيم ابورب، جنى ابوغوش، لين البطوش، تالا البرغوثي، رند البستنجي، سوزان ابوقرق، ايناس الجماعين، جنى العيساوي، زينه حازم، راما ابوطير، مسار العثامنه، سبأ الصقور، راما حامد، علا حامد، روند كساب، لجين البطوش، واللاعبتين روزبهان فريج و وديانا صبح واللتان ستلتحقان بصفوف المنتخب هناك لوجودهن حاليا خارج البلاد.

وبالعودة الى الاستعدادات، انهى المنتخب آخر تحضيراته قبل السفر، من خلال التدريبات المكثفة التي كانت تقام على ملعب الكرامة، وتركزت على الجانبين الفني والتكتيكي، ورفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبات.

واشاد المدرب ابو هنطش خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد بعطاء اللاعبات خلال الفترة الماضية، خلال بطولة غرب آسيا في لبنان، او معسكر ايران وكذلك التدريبات شبه اليومية، مشيرا ان المنتخب سيدخل التصفيات بقوة ودون استهانة بقدرات المنتخبات كافة، وخاصة المنتخب المضيف الذي شهدت بلاده تطورا لافتا في لعبة كرة القدم على مستوى منتخبات الرجال والنساء.

من جانبه اكد الاداري بشير خير، الانتهاء من كافة الترتيبات الادارية المتعلقة بالسفر.

وحسب تعليمات التصفيات، يتأهل إلى الدور الثاني من التصفيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الست، إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثاني.

وكانت منتخبات اليابان وكوريا الشمالية والصين حصلت على بطاقات التأهل المباشر للنهائيات بعد حصولها على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية عام 2017.

كما سيكون هناك مقعد في النهائيات للدولة المضيفة، والتي سيتم تحديدها في وقت لاحق، علماً بأن الدولة المضيفة تشارك في الدور الأول من التصفيات، ولكن لا يحق لها بعد ذلك المشاركة في الدور الثاني من التصفيات.

وفي الدور الثاني من التصفيات، سيتم تقسيم المنتخبات على مجموعتين، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، وستقام منافسات الدور الثاني من التصفيات خلال الفترة من 22 إلى 30 نيسان 2019.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here