فوزان لـ «الوسطى والمدفعية» في «الطائرة العسكرية»

0
36


عمان – غازي القصاص

حقق فريقا المنطقة الوسطى وقيادة سلاح المدفعية امس الفوز في ختام الجولة الثانية من بطولة الكرة الطائرة لوحدات القوات المسلحة التي تُقام مبارياتها بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب وتستمر لغاية الخميس المقبل.

جاء فوز فريق المنطقة الوسطى على فريق المنطقة الشرقية بنتيجة 3-0 في مباراة شهدت تفوقاً واضحاً له في تنفيذ العاب الشبكة، وانتهت اشواطها 25-18 و25-19 و25-20.

وضم فريق الوسطى الذي عمل على تغطية مساحة ملعبه كما ينبغي كلا من اللاعبين: ذياب احمد وعماد بادي واحمد سمير وسلطان توفيق وسليمان سعيد وعلاء عبدالرحيم وبكر محمود وعلي محمود وحسن محيسن وعلي محمد واحمد عبدالحافظ ومجد سليمان.

وسعى فريق المنطقة الشرقية الى تحسين استقباله للكرة الاولى ليساعده ذلك على مبادلة منافسه بالهجوم بالكرات العالية من طرفي الشبكة، وضم الفريق كلاً من اللاعبين: خليف عايد وسهم احمد وبشير احمد ومؤيد ابراهيم وعلي حسن واحمد سلامه وطارق يوسف واحمد شاتي.

وجاء فوز فريق قيادة سلاح المدفعية على فريق سلاح الجو بنتيجة 3-1، في مباراة انتهت اشواطها 25-16 و23-25 و25-20 و25-16.

تفوق فريق المدفعية في الشوط الاول في الهجوم من طرفي الشبكة، وعمل على تغطية ملعبه بما يحد من سقوط الكرات فيها، وعاد لفرض سيطرته بعد ان خسر الشوط الثاني ليُنهي المباراة لمصلحته 3-1، ومثل الفريق اللاعبون: قاسم عقله ومراد خضر واحمد زعل وعلي جميل وهشام سالم وبلال احمد وجميل احمد ومحمد سمير ومحمد عبدالفتاح.

في المقابل، تحسن اداء فريق سلاح الجو في الشوط الثاني بعد ان غطى ملعبه وهاجم بقوة ليفوز به، وضم الفريق اللاعبين: مالك احمد وعثمان حامد وعمار نوفل ووليد جمعه وسائد احمد وعزالدين كريم ومالك سلامه ومحمد محمود وشادي ابراهيم وعبده موسى ومالك احمد.

رصيد الفرق من النقاط اصبح مع ختام الجولة الثانية من البطولة وفق الآتي: الشمالية (6) نقاط، الوسطى (6) نقاط، المدفعية (3) نقاط، المدفعية (3)، سلاح الجو (2)، الشرقية (0)، والجنوبية (0).

ادار مبارياتي امس من البطولة التي تقام مبارياتها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة الحكمان: محمد المناصير وراضي بني ملحم.

ويلتقي يوم بعد غد الاحد في الجولة الثالثة من البطولة، فريق المنطقة الشمالية مع فريق سلاح الجو عند التاسعة والنصف صباحاً، يليها فريق المطقة الشرقية مع فريق المنطقة الجنوبية.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here