اليرموك يستهل دفاعه عن اللقب بملاقاة خرجا والمدينة يواجه حمادة

0
33


عمان – غازي القصاص

يستهل فريق اليرموك دفاعه عن اللقب بملاقاة نظيره خرجا في الجولة الاولى من دوري اندية الدرجة الاولى لكرة الطاولة الذي تُقام مبارياته بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، وضمن نفس الجولة يلتقي فريق نادي مدينة الحسين للشباب وصيف بطل النسخة الماضية من الدوري نظيره حماده القادم من الدرجة الثانية بعد فوزه ببطولتها.

وكانت اللجنة الفنية لاتحاد كرة الطاولة التقت امس الاول في مقر الاتحاد ممثلي فرق اندية الدرجة الاولى والدوري النسوي لموسم 2018، حيث تم تثبيت الفرق المشاركة، والاطلاع على تعليمات البطولتين اللتين ستنطلقان يوم الجمعة (26) الجاري.

كما اتفق على اقامة مرحلة الذهاب من دوري اندية الدرجة الاولى ايام (26 و27 و28) الجاري، على ان تبدأ مرحلة الاياب (15) الشهر المقبل وتختتم يوم (26) منه.

واصدرت اللجنة الفنية جدول مرحلة الذهاب لدوري اندية الدرجة الاولى الذي يشارك فيه عشرة فرق، وتوزعت مبارياتها على ثلاثة ايام، وتالياً مباريات الجولات الثلاث الاولى من الدوري:

الجمعة 26 الجاري: يلتقي عند الثالثة مساءً اليرموك مع خرجا والمدينة مع حماده والمفرق مع المهندسين وزحوم مع الطالبية ومؤته مع العقبه، ويلتقي عند الخامسة مساءً اليرموك مع حماده وخرجا مع المهندسين والمدينة مع الطالبية والمفرق مع العقبه وزحوم مع مؤته، ويلتقي عند السابعة مساءً اليرموك مع المهندسين وحماده مع الطالبية وخرجا مع العقبه والمدينة مع مؤته والمفرق مع زحوم.

وتضم اللجنة الفنية للاتحاد التي يرأسها عضو مجلس الادارة زاهي ابوالعسل كل من: علي النوافعه وحسن ابودلبوح وعبدالفتاح الازم وعلاء كناني، فيما تضم لجنة الطعون: الحكم العام للبطولة الدولي عصام الفقير، ورئيس اللجنة الفنية زاهي ابوالعسل، ومدير البطولة علي النوافعة.

الى ذلك، رفعت فرق الدرجة الاولى والدوري النسوي درجة تأهبها للبطولة سعياً لتحقيق الاهداف التي وضعتها نصب اعينها من المشاركة، والتي تتفاوت بين المنافسة على اللقب والبقاء في فلكه، او احتلال مركزاً مقبولاً وسط قائمة الترتيب، او تفيؤ ظلال واحة الامان في صراع البقاء الذي يُنتظر أن تتضح معالمه مع الجولات الاولى من الدوري.

وينحصر التنافس على لقب دوري الدرجة الاولى بين ثلاثة فرق هي: اليرموك ومدينة الحسين للشباب والمفرق، وهي التي حلت بالمراكز الثلاثة الاولى مع ختام دوري الموسم الماضي.

يمثل اليرموك اللاعبون: زيد ابويمن وزياد الدميسي وسلامه محفوظ وايوب جابر، ويمثل مدينة الحسين للشباب اللاعبون: المخضرم ايمن مكناي وحسن الحوراني وطارق بني سلامه ورائد غنيم وعبدالله الحسيني.

ويمثل المفرق ثالث دوري الموسم الماضي الذي سينافس هذا الموسم على لقب الدوري بقوة اللاعبون: عدي الدميسي وخالد خضر وطارق النجدي ومحمد بني سلامه.

وبالنسبة للفرق النسوية فقد حدد بعد غد السبت اخر موعد لتثبيت مشاركتها في بطولة السيدات التي تنحصر المنافسة فيها على اللقب بين ثلاثة فرق هي مؤته حامل اللقب، وحمادة، ومدينة الحسين للشباب وصيف بطل نسخة دوري العام الماضي.

ويُمثل فريق مؤتة اللاعبات: تيماء ابويمن وشقيقتها سوار وبتول خضر، ويُمثل فريق حماده اللاعبات: براء الوديان المصنفة بالمركز الاول للعام الحالي، ولارا الدميسي، والناشئة تينا خوري، ويمثل فريق المدينة اللاعبات: فرح خاطر وليما خاطر ورزان العقرباوي.

وكما تُشارك في الدوري النسوي فرق اندية: العقبة وابرز لاعباته بتول الرشدان وماسة الخوالده، ابونصير، وابرز لاعباته دانه الخطيب، وسمر وبشرى والبتراء.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here