الكتة يتصدر »يد الثانية« مؤقتاً.. والشغب يظهر مجدداً

0
28


عمان – الرأي

عاد امس الأول الشغب للظهور مجددا في ملاعب كرة اليد، فبعد انتهاء لقاء الكتة وكفرسوم بدوري الثانية، بالتعادل 25-25 عمت الفوضى في قاعة الحسن باربد، خصوصا بعد نزول نفر من الجماهير إلى أرض القاعة.

حالة الشعب ارتفعت وتيرتها بعد ان تبادل عددا من الجماهير رمي الكراسي وبعض الأدوات الخاصة بالقاعة على بعضهما، مما ادى الى حدوث اصابات طفيفة، ورغم محاولات رجال الامن تهدئه المشهد، الا ان الجماهير بقيت خارجة عن السيطرة، مما اظطر لاستخدام مسيل الدموع لتفريق المتسببين بعملية الشغب والتخريب. وبناء على المشهد المحزن الذي لا يمت للرياضة بشيء، قرر الاتحاد تأجيل لقاء القوقازي (7 نقاط ) وساكب (4) الذي كان مقررا على ذات القاعة، إلى إشعار آخر.

وعلى ضوء نتيجة لقاء الكتة وكفرسوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الذي يشارك به 5 فرق تتنافس على بطاقتي التأهل لدوري الأولى، فان الأول يتصدر ترتيب الفرق مؤقتاً برصيد 8 نقاط، في حين تقدم كفرسوم للامام لمشاركة القوقازي المركز الثاني إلى حين خوض الأخير لقائه المؤجل مع ساكب الذي رصيده خال من النقاط بعد قرر الاتحاد تخسيره أمام يرموك الشونة بنتيجة 0-10 وذلك لاشراكه لاعب بصفة غير قانونية في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة، لتصبح نقاط اليرموك (4).

دوري الناشئين

واصل عمان والحسين صدارتهما لدوري الناشئين مواليد 2002 مع ختام منافسات الجولة الرابعة من الدور النهائي للبطولة.

الفريقان رفعا رصيدهما الى 8 نقاط من اربع انتصارات، حيث فاز عمان في اخر مواجهة على العربي ٢٣-١٦ في لقاء جرى في قاعة الأمير محمد بالزرقاء، والحسين على السلط 39-17 في مباراة شهدتها قاعة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وحقق أم جوزة فوزه الثاني بعد تغلبه على الراية 28-17 في لقاء جرى في قاعة الأميرة سمية.

وفي ختام الجولة اضحت نقاط الفرق: عمان (8)، الحسين (8)، العربي (4)، أم جوزة (4)، الرايه (0)، السلط (0).

يشار الى ان الاتحاد اجرى تعديلا على مباريات الأسبوع الأخير، بحيث يتقابل الراية والسلط الساعة الرابعة عصر يوم غد الجمعة، ويلتقي الحسين وعمان في مواجهة تحديد اللقب، الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل في قاعة الحسن باربد، تعقبها السادسة والنصف مساء، مباراة العربي وأم جوزة.





مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here