الاعدام شنقا لقاتل شقيقه في المفرق اثر خلافات على الميراث | شرق وغرب

0
16


الاعدام شنقا لقاتل شقيقه في المفرق اثر خلافات على الميراث



25-10-2018 02:21 PM

عمون – سحر القاسم – قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس بالاعدام شنقا حتى الموت لشاب قتل شقيقه في المفرق اثر خلافات على الميراث.

وجرمته المحكمة بجناية القتل العمد بعد ان توصلت انه خطط لقتل شقيقه الاكبر واعد العدة باحضاره المسدس وتجهيزه قبل ارتكابه للجريمة واختار الوقت المناسب للاجهاز عليه وقتله.

وفي التفاصيل فانه وبحسب قرار المحكمة فان المتهم كان يعتقد ان شقيقه الكبير وهو المغدور هو المتسبب في عدم اعطاءه حقه في التركة التي خلفها لهم والدهم المتوفي عام 2014 .

وبين قرار المحكمة الصادر برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وحضور ممثل النيابة العامة عفيف الخوالدة ان شقيقه سبب حرمانه من حقه في الميراث الذي خلفه لهما والدهما المتوفي عام 2014 مما ولد في نفسه الحقد والكراهية اتجاه شقيقه فقام بتجهيز مسدسه ووضعه في سيارته واختار الوقت المناسب وذهب لمنزل شقيقه حيث نزل من مركبته واقترب من شقيقه المغدور الذي كان يقف امام منزله وحاول الحديث معه الا ان المغدور رفض التحدث اليه فقام المتهم باطلاق وابل من الرصاصات حيث اطلق عليه عشرة رصاصات خمسة منها اصابته في مناطق قاتلة في جسده ولاذ بالفرار، فيما سقط المغدور مضرجا بدمائه .

وتوصلت المحكمة لوجود كافة اركان وعناصر جناية القتل العمد ووجود سبق اصرار من المتهم على قتله.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز ومميزا بحكم القانون.









مصدر الخبر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here